نتائج الحركة الانتقالية 2020 2021 في المغرب




رابط نتائج الحركة الانتقالية 2020 2021 في المغرب وجميع السنوات القادمة، والتي يتم تحديثها بشكل دوري من قبل وزارة التربية والتكوين المهني المغربية لجميع الفئات المستهدفة.

يعرض الموقع المرفق نتائج الحركة الانتقالية حسب سلطة التعيين للأساتذة وهيئة التدريس والحرس العام والمفتشين والمديرين والمدراء والمسؤولين ووزارة العدل والداخلية والتربية الوطنية وجميع الجهات.

رابط نتائج الحركة الانتقالية 2020 2021 في المغرب من هنا

ويمكن للراغبين الذهاب إلى موقع (haraka) التابع لوزارة التربية الوطنية، ثم تظهر شاشة الخدمة الإلكترونية للحركات الانتقالية، وملء الفراغات سواء رقم الإيجار أو المستخدم، ثم كلمة المرور.

بمجرد تسجيل الدخول بعد وضع البيانات المطلوبة، ستظهر نتائج حركة الانتقال والتفاصيل الكاملة المرتبطة بها وفقًا لسلطة المواعيد التي ينتمي إليها الشخص المسجل الذي يستخدم الخدمة.

ومن خلال الموقع، يمكن للأساتذة تعبئة الطلبات إلكترونياً بناءً على الآلية الجديدة المعتمدة حالياً، فيما يجب الاطلاع على متطلبات المذكرة الإطارية المتعلقة بالحركة الانتقالية قبل الدخول إلى الموقع.

وأصدرت وزارة التربية الوطنية، منذ عدة أيام، قرارًا بتمديد عملية تعبئة الخيارات اللازمة وحفظ البيانات، فيما انتهت هذه الفترة قبل أسبوع من نهاية أكتوبر 2020.

وتشمل الحركة الانتقالية لهذا العام معلمين ومعلمات في جميع الأقسام التربوية، سواء في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى أطر تأهيل ثانوية لأكاديميات التربية الجهوية.


Publier un commentaire

0 Commentaires