Arab U-P-E and SS

اختتام البطولة المدرسية الخامسة لكرة اليد

مسقط-العمانية

اختتمت بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر بطولة ميتسوبيشي المدرسية الخامسة لكرة اليد ، واسفرت عن تتويج فريق مدرسة الآمال بلقب البطولة وجاء فريق مدرسة غلا في المركز الثاني وحصلت مدرسة وادي عدي على المركز الثالث وشهد حفل التتويج تقديم لوحة فنية للأطفال.

والقت زوينة العزرية مديرة الإتصالات بالشركة العامة للسيارات كلمة المؤسسة قالت فيها: انطلقت بطولة ميستوبيشي المدرسية لكرة اليد منذ خمسة أعوام، وكانت ولا زالت واحدة من أهم المبادرات التي توثق الشراكة بين القطاع الرياضي ومؤسسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها، مضيفة سعداء بالشراكة مع الاتحاد العماني لكرة اليد وأكثر سعادة على ايجاد هذه المساحة لأبنائنا الطلبة لممارسة كرة اليد في بطولتهم بطولة ميستوبيشي لكرة اليد.

ويأتي إقامة البطولة بناء على اتفاقية الدعم والتبني الموقعة بين مؤسسة الزبير و الإتحاد العماني لكرة اليد، وفي إطار تبنيها لجميع مناشط ومسابقات الإتحاد العماني لكرة اليد
وتعزيز حضورها في الساحة المحلية، حيث قامت المؤسسة ومنذ عام 2015 بتبني جميع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الإتحاد العماني لكرة اليد من أجل مواصلة جهودهما المشتركة في نشر لعبة كرة اليد بين طلاب المدارس وتعزيز القيم الإنسانية لدى طلاب المدارس ومن أهمها العمل الجماعي والمنافسة وغيرها من القيم التي تساعد الشباب على تنميتها وصقلها من خلال لعبة كرة اليد.

Tags
Afficher plus

profeps.com

المشرف العام على الموقع الإخباري لأستاذ مادة التربية البدنية و الرياضية بالمملكة المغربية profeps.com

Articles similaires

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

Fermer