الرياضة المدرسية في مديرية قلقيلية

تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم
نجاح باهر لمهرجان البراعم بكرة القدم للإناث
اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس
نظمت مديرية التربية والتعليم – قلقيلية يوم امس الثلاثاء الموافق 24/09/2019م مهرجان البراعم بكرة القدم للإناث والذي أقيم على ملعب مدرسة كفر لاقف الثانوية في محافظة قلقيلية . جاء هذا المهرجان تتويجاً للشراكة ما بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووزارة التربية والتعليم وبمشاركة اكثر من ( 300 ) طالبه من الصفوف الرابع الأساسي وحتى الصف الثامن الأساسي من ستة مدارس هي بنات جيوس الثانوية وكفر لاقف الثانوية المختلطة وبنات فاطمه غزال الأساسية – عزون وبنات قلقيلية الأساسية وبنات الخنساء الأساسية والشهداء الأساسية المختلطة . واشرف على المهرجان قسم الأنشطة الطلابية في مديرية التربية والتعليم – قلقيلية وكذلك عدد من المدربات من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وتخلل المهرجان تنفيذ عدد من المهارات من تمرير للكرة وتهدئة الكرة على الصدر والقدم والتصويب نحو الهدف والعاب ترفيهية تتعلق بلعبة كرة القدم نالت اعجاب الطالبات المشاركات.
وشكر احمد خالد مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم كافة عناصر نجاح المهرجان بدءاً من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومديرية التربية والتعليم وإدارة مدرسة كفر لاقف الثانوية المختلطة ممثلةً بالمربي الفاضل ايمن مجد ومعلم التربية الرياضية بهاء عوده ومعلمات المدارس المشاركة جميعاً.
وفي نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات من الاتحاد على جميع الطالبات المشاركات وتوزيع الضيافه على جميع الحضور.

Publier un commentaire

0 Commentaires