Arab U-P-E and SS

اختتام تصفيات المجموعات من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس

إبراهيم قصادي ـ جدة

أختتمت أمس الجمعة تصفيات المجموعات من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم القائمة منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، حيث تأهل إلى دور الثمانية من تصفيات فرق المرحلة الثانوية، فريق مدرسة منارات القصيم وفريق ثانوية المأمون من المدينة المنورة من المجموعة الأولى، وفريق مجمع الحقو التعليمي وفريق ثانوية الملك فيصل من حفر الباطن من المجموعة الثانية، وفريق ثانوية الأقصى من جدة وفريق مدرسة قرطبة من الرياض عن المجموعة الثالثة، وفريق مدرسة مؤته من مكة المكرمة وفريق ثانوية عبدالله بن مسعود من عسير عن المجموعة الرابعة.
وستلعب اليوم السبت منافسات تصفيات دور الثمانية، وستتواصل منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم حتى المباراة النهائية المقررة في 23 مايو الجاري.
وتشهد كافة مباريات البطولة حصورا لافتا للمواهب الكروية في مختلف المراكز وسط متابعة ميدانية من الإدارة الفنية بالمتتخبات الوطنية السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعددا من كشافي عدة أندية محلية وأجنبية.

Tags
Afficher plus

profeps.com

المشرف العام على الموقع الإخباري لأستاذ مادة التربية البدنية و الرياضية بالمملكة المغربية profeps.com

Articles similaires

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

Fermer