Arab U-P-E and SS

اختتام منافسات الشطرنج في النسخة ال ١٢ من البرنامج الأولمبي

الدوحة- qatarsop

اختتمت منافسات الشطرنج في النسخة ال ١٢ من البرنامج الأولمبي على صعيد البنين والبنات وسط حضور ومشاركة كبيرة من جانب العديد من المدارس .

وأقيم اليوم الختامي في مدرسة جوعان بن جاسم النموذجية للبنين وسط حضور مميز من اسرة المدرسة بقيادة السيدة فوزية الكواري مديرة المدرسة .

كما حرص على حضور النهائيات وتتويج الفائزين والفائزات بالميداليات محمد المضاحكة رئيس الاتحاد ومحمد التميمي المدير التنفيذي باتحاد الشطرنج والدكتور صلاح سالم الخبير الفني بالاتحاد القطري للرياضة المدرسية وسط أجواء متميزة من جانب الجميع وحضور كبير من المدرسي .

وفي منافسات الفردي للبنات حصلت على المركز الاول جيروبرساد من مدرسة الدي ام أي اس والمركز الثاني نيراج اكانكشي من مدرسة الدي بي اس في حين حصلت على المركز الثالث رودا قصيبة من مدرسة نيوتن الدولية فرع قرية بروة .

وفي منافسات الفرق حصلت مدرسة الدوحة الهندية الحديثة على المركز الاول ونيوتين الدولية على المركز الثاني وبيرلا الشعبية والدي بي اس الهندية على المركز الثالث .

وفي منافسات البنين على الصعيد الفردي توج بالمركز الاول شارما تاكش من مدرسة الدي بي اس وعلى المركز الثاني فرجيسي توم من نفس المدرسة في حين حصل على المركز الثالث راهول بلامورنجا من نفس المدرسة أيضا .

وفي منافسات الفرق حصلت مدرسة الدي بي اس على المركز الاول ثم مدرسة اديال الهندية على المركز الثاني والمركز الثالث كان من نصيب مدرسي الدوحة الهندية الحديثة وبيرلا الشعبية .

وجاءت النهائيات متميزة من جانب الطلبة والطالبات لاسيما وان منافسات الشطرنج من المنافسات الذهنية الراقية والتي تحظى باهتمام كبير من جانب الجميع سواء على صعيد الشباب او الكبار نظرا لما تمثله هذه الرياضة من أهمية كبيرة في تنمية القدرات الذهنية .

واستمتع الجميع بتلك الأجواء لاسيما من الذين يهون لعبة الشطرنح وجذبت العديد من الطلبة والطالبات .

وعقب انتهاء المنافسات قدم صلاح سالم الخبير الفني باتحاد الرياضة المدرسي ميداليات البرنامج الأولمبي في ” برواز ” مميز هدية الى السيدة فوزية الكواري مديرة المدرسة وكذلك الى محمد المضاحكة رئيس اتحاد الشطرنج وذلك تقديرا للجهد الكبير الذي بذلوه من أجل ان تخرج منافسات البرنامج الأولمبي بهذه الصورة المتميزة والتي نالت اعجاب الجميع .

Tags
Afficher plus

profeps.com

المشرف العام على الموقع الإخباري لأستاذ مادة التربية البدنية و الرياضية بالمملكة المغربية profeps.com

Articles similaires

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

Fermer