تواصل منافسات الدورة الرياضية المدرسية


توج مدير الرياضة المدرسية في الوزارة فادي الجزازي امس السبت الطالبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات كرة الطاولة الفردي والزوجي ضمن منافسات الدورة الرياضية المدرسية التاسعة عشرة «دورة الاستقلال»، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم على ملاعب مدينة الحسن وعدد من مدارس وصالات مدينة اربد، ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال.
وجاءت النتائج في فردي الطالبات على النحو التالي: فازت أسيل الخوالدة من تربية العقبة بذهبية المركز الأول بعد فوزها بالمباراة النهائية على وفاء غانم / لواء الجامعة، فيما جاءت غدير القاضي/قصبة عمان بالمركز الثالث بعد فوزها على سحر خالد/تربية ماركا.
وفي زوجي الطالبات فازت مريم القاسم وميس الخطيب من تربية لواء الجامعة بذهبية المركز الأول بعد فوزهما على الطالبتين ربى العمري وصفاء محمد/تربية بني كنانة بنتيجة 3-1، والمركز الثالث من نصيب جمانة العطيات وتسبيح الزبون/تربية الطفيلة بفوزهما على إيمان خالد وأسيل محمد من تربية الرصيفة 3-0.
وجاءت نتائج منافسات كرة الريشة الطائرة/فرق طالبات فازت قصبة عمان على بني كنانة 2-0 وقصبة إربد على الرصيفة 2-0، وجرش على المفرق 2-0، ولواء الجامعة على الطفيلة 2-0، وقصبة عمان على الرصيفة 2-0 وقصبة إربد على بني كنانة 2-0، لواء الجامعة على جرش 2-1، والطفيلة على المفرق 2-1، وقصبة عمان على قصبة إربد 2-0 وبني كنانة على الرصيفة 2-0 وجرش على الطفيلة 2-0 ولواء الجامعة على المفرق 2-0.
وفي منافسات الشطرنج فرق/طالبات تعادل الرمثا والطفيلة 1.5-1.5، وفوز ماركا على الثقافة العسكرية 3-0، وقصبة عمان على قصبة إربد 2-1، ولواء القصر على الزرقاء الأولى 2-1، والثقافة العسكرية على الطفيلة 2-1، والرمثا على قصبة إربد 2-1، والزرقاء الأولى على ماركا 2-1، وقصبة عمان على لواء القصر 2-1، والطفيلة على قصبة عمان 2-1، وماركا على القصر 2-1، والزرقاء الأولى على الرمثا 2-1، وقصبة إربد على الثقافة العسكرية 2-1، والقصر على الطفيلة 2-1، والزرقاء الأولى على قصبة عمان 3-0، وماركا على قصبة إربد 3-0، والرمثا على الثقافة العسكرية 2-1. وفي منافسات الشطرنج فردي/طالبات فازت شادن العناتي من الزرقاء الأولى على نور النعيمي/المفرق، وطيبة الطروانة على نور النعيمي/المفرق، وسارة معيقل/ماركا على آية الدرايسة، وزبيدة القوابعة/الطفيلة على طيبة الطراونة، ولانا حيمور/لواء الجامعة على سارة معيقل/ماركا، ولانا حيمور/الجامعة على سوزان الشرع/عجلون، وتعادل شادن العناتي/الزرقاء الأولى ولانا حيمور/لواء الجامعة، وفوز شادن العناتي/الزرقاء الأولى على سوزان الشرع/عجلون وشادن العناتي/الزرقاء الأولى على آية الدريسة/الرمثا، وسوزان الشرع/عجلون على زبيدة القوابعة/الطفيلة، وسوزان الشرع/عجلون على آية الدرايسة/الرمثا، وآية الدرايسة/الرمثا على زبيدة القوابعة/الطفيلة، وسارة معيقل/ماركا على سوزان الشرع/عجلون.
وفي منافسات كرة القدم/ذكور فاز فريق دير علا على الرمثا 1-0، ولواء ماركا على الأغوار الجنوبية 2-0، وتعادل فريقا عين الباشا وقصبة عمان 3-3، وفاز فريق قصبة إربد على مادبا 3-0.
وفي منافسات خماسي الطالبات فازت قصبة عمان على لواء الجيزة 6-0، ولواء ماركا على وادي السير 10-1، وقصبة إربد على لواء الجامعة 1-0، ومادبا على الزرقاء الأولى 5-2.
وفي منافسات كرة اليد/طالبات فاز وادي السير على سحاب 16-4، والزرقاء الأولى على لواء الجامعة 5-1، وبني كنانة على قصبة إربد 11-8، وقصبة عمان على دير علا 9-0.
وفي منافسات كرة السلة/طالبات فازت قصبة عمان على لواء الطيبة والوسطية 22-5، وقصبة إربد على لواء ماركا 18-17،ولواء الجامعة على الرمثا 15-2، ومادبا على لواء ناعور 10-8.
وفي منافسات كرة الطائرة/طالبات فاز لواء ماركا على لواء الطيبة والوسطية 2-0، والأغوار الجنوبية على الرصيفة 2-0، وقصبة عمان على الزرقاء الثانية 2-0، وقصبة إربد على الزرقاء الأولى 2-0.
وفي كرة الطائرة الشاطئية/طلاب فازت ماركا على البادية الجنوبية 2-0، وبني عبيد على دير علا 2-0، والزرقاء الأولى على بني كنانة 2-0، وقصبة عمان على الطفيلة 2-0، وماركا على دير علا 2-0، وبني عبيد على البادية الجنوبية 2-0.
وفي كرة الطاولة فرق/طالبات فاز العقبة على ماركا 3-1، والطفيلة على الرصيفة 3-1 والجامعة على بني كنانة 3-1، وقصبة عمان على لواء سحاب 3-1 و العقبة على الطفيلة 3-1 و الرصيفة على ماركا 3-2، ولواء الجامعة على قصبة عمان 3-1، وبني كنانة على سحاب 3-0، والعقبة على الرصيفة 3-1، والطفيلة على ماركا 3-2، والجامعة على سحاب 3-1، وبني كنانة على قصبة عمان 3-2.
وتستأنف اليوم منافسات الدورة بلقاءات في العاب خماسي كرة قدم طلاب، كرة قدم طالبات، كرة سلة طالبات، الريشة الطائرة فرق طالبات، كرة طائرة شاطئية طلاب.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires