الجمهور ومنارة جبل عامل بطلتا كرة اليد المدرسية

توج فريق مدرسة سيدة الجمهور بطلا لكرة اليد لفئة الذكور (مواليد 2001/2002)، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة الآباء الكبوشيين ـ البترون (24 ـ 17)، الشوط الأول (10 ـ 8)، في قاعة الراحل حاتم عاشور، في حين ذهب لقب فئة الإناث (2001/2002) لفريق ثانوية منارة جبل عامل، وذلك في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة احمد درويش وإشراف رئيس اللجنة الفنية حلمي شعيب.


جاءت المباراة حماسية وتبادل الفريقان الهجمات والسيطرة والتسجيل في الشوط الأول لكن الحسم جاء لمصلحة لاعبي الجمهور الذين يملكون الخبرة الكبيرة في مجال اللعبة. أما الشوط الثاني فجاء مغايرا تماما لأن لاعبي الجمهور قدموا اداء هجوميا وسيطروا على الأجواء كاملة وحسموا النتيجة مبكرا، ما سمح للمدرب حليم بدوي بإشراك جميع اللاعبين الاحتياط لإعطائهم فرصة المشاركة.


وبعد المباراة علق نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد احمد درويش قائلا: “كانت بطولة جيدة المستوى وشهدت منافسة قوية بين المدارس وكشفت عن لاعبين ولاعبات لهم مستقبل واعد في حال استمر الاهتمام بهم على مدار السنة وليس تحضيرا للبطولات قبل شهر أو شهرين”. وهنا النتائج:


* الذكور:


ـ مواليد ٢٠٠١-٢٠٠: 1ـ سيدة الجمهور، 2ـ الآباء الكبوشيين.


ـ مواليد ٢٠٠3-٢٠٠٤: أحرزت مدرسة سيدة الجمهور المركز الثالث، على تقام المباراة لتحديد المركز الأول الساعة 12 من يوم الجمعة 26 نيسان على ملعب الصداقة.


* الإناث:


ـ مواليد ٢٠٠١-٢٠٠٢: 1ـ منارة جبل عامل، 2ـ ثانوية الصباح، 3ـ سيدة الجمهور.


ـ مواليد ٢٠٠٣-٢٠٠٤: 1ـ سيدة الجمهور، 2ـ مدرسة الشانفيل، 3ـ منارة جبل عامل


قاد المباريات محمد حيدر، قاسم مقشر، سارة ابراهيم وأحلام ابراهيم.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires