ختام منافسات التنس الأرضي بالبرنامج الأولمبي المدرسي

وصلت منافسات النسخة الـ12 من البرنامج الأولمبي المدرسي الى المحطة النهائية لها وذلك في منافسات التنس الأرضي والشطرنج كما سبق ووصل للختام في منافسات كرة القدم والسلة والطائرة والجمباز وتنس الطاولة والتي أقيمت الأسبوع الماضي على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير .


وفي منافسات التنس الأرضي كانت الاثارة حاضرة وبقوة وسط حضور مسؤولي اتحاد التنس وكذلك البرنامج الأولمبي لمتابعة المباريات الختامية حيث قام ربيعة الكعبي رئيس اتحاد الرياضة المدرسي ومعه طارق درويش زينل امين السر العام باتحاد التنس وسعد المهندي المدير التنفيذي بتتويج الفائزين عقب نهاية المنافسات .


وفي منافسات المرحلة الابتدائية لفئة تحت 8 سنوات للفتيات توجت ديفيا خانديكار من مدرسة دي ام أي اس بالمركز الاول ثم ديفينش ترافيد من مدرسة سي بي اس أي بالمركز الثاني ثم سريان من مدرسة نيوتن بالمركز الثالث .


وفي منافسات تحت 12 سنة توجت مهائيل الخنجي من مرسة نور الخليج بالمركز الاول ثم ريثيكا مونافانا من مدرسة الدي بي اس بالمركز الثاني ثم اكناشا من نفس المدرسة بالمركز الثالث .. وفي مرحلة تحت 14 سنة توجت سارة حمود من مدرسة معيذر الإعدادية المستقلة بالمركز الاول ثم سارة اللينجاوي من مدرسة اكاديمية الدوحة بالمركز الثاني ثم انجيانا جولبا من بيرلا بالمركز الثالث .


وفي منافسات تحت 18 سنة توجت امنة حمود من مدرسة معيذر الإعدادية المستقلة بالمركز الاول ومريم خالد من مدرسة الشرق الاوسط الدولية بالمركز الثاني ثم بيوجاري من مدرسة بيرلا بالمركز الثالث .


وفي منافسات البنين لمرحلة تحت 8 سنوات توج فتحي فرانس من مدرسة ابي حنيفة بالذهب ثم عتيق محمد حسن من نفس المدرسة بالفضة وفيصل فهد من عمر بن الخطاب بالبرونز .. وفي فئة تحت 10 سنوات توج محمد اكرم المطوع من المدرسة التونسية بالذهب وبرادي كومار من مدرسة الدي ام أي اس بالمركز الثاني .. وفي مرحلة تحت 12 سنة توج ايان من الدي بي اس بالذهب ثم فيصل ماجد الخليفي من مدرسة عمر بن الخطاب بالفضة وفارون جوبتا من الدي بي اس بالبرونز .


وفي مرحلة تحت 14 سنة توج علي اليافعي من مدرسة عمر بن الخطاب بالذهب ومشعل ناصر الخنجي من مدرسة نور الخليج بالفضة وناصر مطاوعة من المدرسة التونسية بالبرونز .. وفي مرحلة تحت 18 سنة توج ميتائل من الدي بي اس بالذهب ولالت اكاس من مدرسة سي بي اس أي بالفضة ثم فالابان من نفس المدرسة بالبرونز .


وجاءت منافسات التنس قوية ومثيرة من جانب المشاركين سواء في منافسات الفتيات او البنين حيث أظهرت العديد من المواهب المتميزة التي يمكنها مواصلة اللعب والاستعانة بها في المنتخبات الوطنية المختلفة لاسيما في هذه السن الصغيرة التي تكون بداية لاكتشاف المواهب .

Publier un commentaire

0 Commentaires