مجلس الشارقة الرياضي يختتم بطولة الألعاب المدرسية الثانية

شهدت بطولة الألعاب المدرسية الثانية التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي في يومها الختامي اليوم منافسات الألعاب الجماعية في كرة الطائرة والسلة للبنات بصالة نادي الشارقة الرياضي للمرأة.


وفازت بالمركز الأول والذهبية في منافسة كرة الطائرة بنات مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية ونالت مدرسة المنارة الخاصة المركز الثاني والفضية فيما نالت مدرسة الصحوة المركز الثالث والبرونزية.


وفي منافسات كرة السلة بنات فازت مدرسة النوف بكأس المركز الأول والميدالية الذهبية ونالت مدرسة منارة الشارقة المركز الثاني والميدالية الفضية وحازت مدرسة البيان على المركز الثالث والبرونزية.


حضر حفل الختام سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس ومريم الحوسني نائب مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ومحمد علي ماجد مدير الأولمبياد المدرسي وزكية سهيل المشرخ مدير إدارة الإتصال الحكومي بالإنابة وسليم سعيدي خبير رعاية الموهوبين وخبراء الألعاب الجماعية والسيد جاسم الدوخي بإدارة التطوير الرياضي.


وقال الأمين العام للمجلس أن البطولة جاءت مواصلة لإهتمام المجلس بالنشء ورعاية المواهب مشيرا الى أن البطولة تسهم في إحياء وتنشيط مفهوم الرياضة المدرسية التي تمثل رافدا أساسيا للمواهب وتنمي قدرات اللاعبين واللاعبات على أساس سليم وتسهم في إبراز إمكانياتهم على المستوى الرياضي بجانب التفوق الدراسي وتوفر الفرص لإستكشاف المواهب وصناعة قادة المستقبل وهو دور من أدوار مجلس الشارقة الرياضي لنشر القيم الرياضية.


وأضاف إن الشراكة بين مجلس الشارقة الرياضي ووزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم كان لها الفضل في النجاح الذي حققته البطولة..مشيدا بدور مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في الحدث وإستقبال ختام المنافسات.


وأوضح أن البطولة بدأت منافساتها يوم 2 فبراير الماضي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم بمشاركة مواليد 2000 إلى 2010 وبمشاركة مالايقل عن 62 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة للبنين والبنات و209 لاعبين لاعبات في الألعاب الجماعية.

Publier un commentaire

0 Commentaires