منتخب اليد السعودي يحقق فوزه الرابع بالبطولة العربية المدرسية

حقق المنتخب السعودي المدرسي لكرة اليد، اليوم الإثنين، الفوز على نظيره الإماراتي في رابع منافسات البطولة العربية للرياضة المدرسية، المقامة بمجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة.


وفاز المنتخب السعودي بنتيجة 28 مقابل 21 للمنتخب الإماراتي، في مباراة سيطر لاعبو المملكة على أغلب فتراتها وسط أداء مميز، وتتبقى للفريق السعودي مباراة واحدة في البطولة أمام منتخب مصر، وذلك في الحفل الختامي غدًا الثلاثاء.


وتشارك المملكة ضمن 8 دول عربية تتنافس في العاب كرة اليد وتنس الطاولة، في البطولة العربية للرياضة المدرسية المقامة على إستاد القاهرة الدولي، وتضم البعثة السعودية 25 لاعبًا، ويرأسها علي الشعيلان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية.


وكان رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية علي بن محمد الشعيلان أوضح، في تصريحات سابقة، أن النتائج في اليوم الأول من بالبطولة كانت إيجابية، وأن اللاعبين قدموا مستوى مميزًا، قائلًا: «نأمل أن يستمروا على ذلك، وحينما تتفوق في أول مباراة لك في البطولة، فهذا عامل إيجابي ومحفز كبير للاعبين».


يُذكر أن فعاليات الدورة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة، والمقامة في إستاد القاهرة، انطلقت في الثاني من مارس الجاري بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة المصري، والدكتورة إيمان حسن، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، ومازن القبيسي، رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، وهشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم المصرية، نائبًا عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، وإدريس فتحي، الأمين العام للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية.

Publier un commentaire

0 Commentaires