ربيعة الكعبي:الرياضة المدرسية قادرة على خدمة الأندية والمنتخبات

الدوحة - الشرق


عقدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد الرياضة المدرسية ، وذلك بمقر الاتحاد ببرج البدع ، وترأس الاجتماع ربيعة الكعبي رئيس الاتحاد ، وبحضور علي الهتمي أمين السر العام وناصر المالكي أمين السر المساعد بالاتحاد ، وحمد شبيب المناعي وخالد محمد التميمي وحمد عبد الرحمن السليطي ولولوة المري وفجر محمد الكبيسي أعضاء الجمعية العمومية بالإضافة إلى عيسى الغانم وصالح اليزيدي ممثلا عن اللجنة الأولمبية .
وجاءت مناقشات أعضاء العمومية حضارية وهادئة حيث تناولت من تم إنجازه خلال العام 2018 وما يطمح إليه اتحاد الرياضة المدرسية في العام الجديد 2019 .
وفي البداية رحب ربيعة الكعبي بالجميع مؤكدا حرص الاتحاد في زيادة الفعاليات والأنشطة التي تخدم الرياضة المدرسية وتحقق الهدف منها بأن تصبح الرياضة المدرسية موجودة في كل المدارس ويكون التنافس فيها جيدا من أجل خدمة الرياضة القطرية وتقديم مواهب تكون قادرة على خدمة الأندية والمنتخبات في المستقبل في كل الألعاب .
وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الجمعية العمومية السابقة وكذلك تم استعراض التقرير المالي والفني للاتحاد عن الموسم 2018/2019.
وأحيط أعضاء الجمعية العمومية بالتقرير المالي للسنة المالية 2018 وكذلك موازنة الاتحاد للعام المالي 2019م.
وعقب انتهاء الجمعية العمومية توجه ربيعة الكعبي رئيس الاتحاد القطري للرياضة المدرسية بالشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية على دعمه الدائم لكل الاتحادات الرياضية ومن بينها الاتحاد الرياضي المدرسي مما ساهم في تحقيق الكثير من النجاحات والتي ظهرت جليا خلال الجمعية العمومية من حيث النتائج التي تحققت في مختلف المشاركات .
وأضاف ربيعة الكعبي : سوف نسعى وبكل قوة لمواصلة العمل بجدية لاسيما وان الاتحاد الرياضي المدرسي مقبل على عام يحتاج إلى جهود الجميع والتفاني من أجل مواصلة رفع راية قطر في كل البطولات والمحافل الخارجية حيث تنتظرنا العديد من المشاركات والتي نأمل فيها أن نمثل الوطن بأفضل صورة .
وأشاد ربيعة الكعبي بالتعاون الكبير من جانب الجميع من أجل إنجاح عمل الاتحاد مؤكدا حرص الجميع ببذل أقصى جهد له من أجل تحقيق الأهداف المنشودة .

Publier un commentaire

0 Commentaires