Résultats techniques du championnat national universitaire du cross country 31 janvier 2019 a Marrakech.




البطولة الوطنية الجامعية السابعة والعشرون للعدو الريفي المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية و جامعة القاضي عياض مراكش يومي 30 و 31 يناير 2019.


احتضن المطاف الدولي باب الجديد -مراكش- الدورة "السابعة والعشرين" للبطولة الوطنية الجامعية للعدو الريفي المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية بتعاون مع جامعة القاضي عياض، وقد عرفت هذه التظاهرة مشاركة عدائي المركز الوطني محمد السادس للمعاقين وعدد من الطلبة الأفارقة المسجلين بالجامعات المغربية و 180 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات المغربية.
وقد حظيت جامعة الحسن الأول بسطات بالمرتبة الأولى في ترتيب الفرق صنف الذكور متبوعة بجامعة القاضي عياض بمراكش، وجامعة محمد الخامس بالرباط.


وبالنسبة لترتيب الفرق صنف الإناث توجت جامعة القاضي عياض بالمرتبة الأولى متبوعة بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس وجامعة الحسن الأول بسطات.

وكان هذا الحدث الرياضي مناسبة للجنة التقنية الوطنية لانتقاء أجود العناصر لحضور التربصات الإعدادية للمشاركة في البطولة الإفريقية الجامعية التي ستجرى أطوارها بالمملكة المغربية خلال شهر نونبر 2019 ، مع العلم أن الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية حظيت لأول مرة بشرف تنظيم البطولة العالمية الجامعية للعدو الريفي 2020.


وبهذه المناسبة يقدم السيد خالد الصمدي كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية أحر التهاني للفائزات وللفائزين ، كما يهنئ المنظمين والساهرين عليها على النجاح الكبير الذي حققته هذه التظاهرة الرياضية المهمة.




Publier un commentaire

0 Commentaires