سلمى البادرة.. احتفاء بتلميذة زاوجت بين التتويج الرياضي والتميز الدراسي

سلمى البادرة” من مواليد 2004 بمدينة إنزكان، تتابع دراستها حاليا بالسنة الثالثة إعدادي بالثانوية الإعدادية القاضي عياض بجماعة الدشيرة (جهة سوس ماسة). حصدت الرتبة الأولى في منافسات العدو الريفي المدرسي الإقليمية والجهوية والوطنية، وتوجت بالمركز الثاني رفقة المنتخب الوطني المغربي المشارك في البطولة المدرسية المغاربية للعدو الريفي بدولة تونس ما بين 31 يناير و 5 فبراير 2019.


وفي حفل الاحتفاء بالبطلة المغاربية سلمى، الذي أقيم اليوم الجمعة 08 فبراير 2019، بمقر الأكاديمية، هنأ محمد جاي منصوري مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة التلميذة سلمى وأسرتها وأساتذتها ومؤطريها على هذا التتويج المميز، وهو ما يعكس تشريفها للرياضة المدرسية وطنيا وجهويا وإقليميا، حيث ما تزال سوس ماسة مشتلا للكفاءات والمبادرات والتميز الرياضي المدرسي.


ومن بين المبادرات التي تميز جهة سوس ماسة، يضيف السيد مدير الأكاديمية، إرساء المراكز الرياضية بالثانوي الإعدادي وتوسعها سنة دراسية بعد أخرى، مما بوأها مواقع متقدمة في الرياضة المدرسية نتائج وكفاءات، بفضل كل الأطر التربوية والإدارية والفاعلين، ومنهم أطر الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.
وبالمناسبة، دعا مدير الأكاديمية كل الفاعلين والشركاء والمتدخلين للاهتمام أكثر بالرياضة المدرسية، مشتل الأبطال، عبر إيلاءها مزيدا من الدعم المعنوي والمادي لبلوغ المرام.


وفي كلمتها النابضة، شكرت البطلة “سلمى البادرة”، وهي تذرف دموع التأثر، والديها ومدير الأكاديمية إلى جانب كل الأطر التربوية والإدارية ومدربها على ما قدموه من مساعدات جبارة من أجل الوصول الى هذه النتائج، والتي وعدت بتقديم الأفضل في مشوارها الدراسي والرياضي لاحقا.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires