حفل تكريمي للبطل ايوب والطلبة بعد تألقه في تونس

بعد عودته من تونس ، و احتلاله الرتبة الرابعة في البطولة المغاربية المدرسية للعدو الريفي ، و كذا احتلاله المرتبة الأولى رفقة الفريق الوطني المغربي . حل البطل ايوب والطلبة ابن بومالن دادس اليوم الخميس 07 فبراير 2019 بثانوية بومالن دادس التأهيلية على الساعة 12 و النصف زوالا ، ليجد في استقباله اطر المؤسسة و تلاميذها ، حيث ردد المستقبلون هتافات تحمل بين طياتها معاني الغبطة العارمة بهذا الانجاز .



و في المساء التأمت فعاليات تربوية و رياضية بحضور أعضاء المجلس الجماعي لبومالن دادس ، لتحتفي بالحدث الذي شدد مدير الثانوية الحسين اعلوان على انه حدث سعيد يدعو الى استنباط العبر لتحدي كل الروادع ، من أجل السمو بالسلوك التربوي الى ابهى القمم . و في تدخل لفعاليات بارزة بمدينة بومالن دادس اجمع الكل على أن تظافر الجهود و تناغم الاهداف بين اطر المؤسسة و جمعية بومالن دادس لالعاب القوى ، ومسيري المجلس الجماعي لبومالن دادس ، اعطت ثمارها اليانعة .
ولم يغفل كثير من المتدخلين ذكر اسم بدر الدين المعصب المدرب الذي ارسى قواعد العاب القوى في بومالن دادس ، و الذي الزمته ظروفه المهنية لمواصلة مهمته التربوية بضواحي مدينة تاوريرت .
وفي الختام ، تعاهد الجميع على ضرورة السعي من أجل تدعيم مثل هذه المبادرات ، و تقوية عضد هؤلاء الفاعلين في دواليب أم الالعاب .

Publier un commentaire

0 Commentaires