افتتاح دورة ميلاد القائد الرياضية لاندية المعلمين بالأردن

افتتح أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية محمد العكور مساء أمس في مدينة العقبة ، فعاليات دورة ميلاد القائد الرياضية الخامسة عشرة لأندية المعلمين ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتولي جلالته سلطاته الدستورية العشرين .


وقال العكور أن إقامة الدورة هذا العام يأتي في إطار رؤية وزارة التربية والتعليم والأهداف التي وضعتها لأندية المعلمين التي تنتشر في مختلف محافظات المملكة ، مشيراً إلى المشاركة الواسعة من المعلمين في هذه الدورة بما يتجاوز 500 معلم من مختلف أندية المعلمين في المملكة.


وقال مدير الدورة مدير الرياضة المدرسية فادي الجزازي في كلمة الوزارة إن الدورة تأتي تحقيقاً لأهداف وزارة التربية والتعليم في سعيها لتطوير قدرات المعلمين ورعاية مواهبهم من خلال إقامة البطولات والدورات الرياضية المختلفة وأكدالجزازي جاهزيه الفرق الرياضيه المشاركة ، مثمنا جهودها الكبيرة والمضنية في مواصلة التدريبات المكثفة لانجاح الدورة وتحقيق أفضل النتائج .


وجاءت منافسات اليوم الأول على النحو التالي : خماسي كرة القدم في المجموعة الأولى على ملعب التطوير ، حيث تلتقي اربد مع الزرقاء والطفيلة مع الوزارة ، واربد والعقبة ، والطفيلة مع الزرقاء. وتلتقي ضمن المجموعة الثانية وعلى نفس الملعب عجلون والكورة ، والكرك وعمان كرة اليد تلتقي العقبة مع عجلون واربد مع البلقاء على صالة الأمير رعد كرة السلة تلتقي عمان واربد والكورة وعجلون في صالة الأمير رعد الكرة الطائرة تلتقي الطفيلة مع البلقاء والكورة مع الطفيلة على ملعب صالة العاشرة الريشة الطائرة زوجي تلتقي ضمن المجموعة الأولى على ملعب صالة العاشرة عجلون والطفيلة وعمان واربد وعجلون والبلقاء وعمان والطفيلة .


وفي المجموعة الثانية وعلى نفس الملعب تلتقي الوزارة بالزرقاء والمفرق مع الكرك. الريشة الطائرة فردي تلتقي ضمن المجموعة الأولى و على ملعب صالة العاشرة اربد والبلقاء والمفرق مع الطفيلة واربد وعجلون والمفرق مع البلقاء وتلتقي ضمن المجموعة الثانية وعلى نفس الملعب الوزارة مع عمان والزرقاء والكرك. كرة طائرة زوجي تلتقي ضمن المجموعة الأولى على ملعب نادي العقبةعجلون والكرك ومعان واربد .


وفي المجموعة الثانية وعلى نفس الملعب تلتقي الزرقاء مع عمان والكورة مع المفرق . كرة طاولة فردي تلتقي في المجموعة الأولى على ملعب نادي العقبة عجلون مع معان والطفيلة وعملن وعجلون مع المفرق والطفيلة مع معان .


وفي المجموعة الثانية وعلى نفس الملعب تلتقي اربد مع الكورة والزرقاء مع الكرك . البلياردو تلتقي في المجموعة الأولى في نادي الأمير راشد اربد والزرقاء والكرك ومعان واربد والوزارة والكرك والزرقاء .


وفي المجموعة الثانية عمان وعجلون والبلقاء والطفيلة وعمان والكورة والبلقاء وعجلون .

Publier un commentaire

0 Commentaires