اتحاد الرياضة المدرسية العماني يواصل وضع الاستراتيجيات لتأهيل الناشئة بمدارسنا


الوصال -مديحة السليمانية


الفاضل يوسف بن عوض نصيب بيت سليم أخصائي نشاط رياضي أمين سر لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة ظفار لبرنامج صباح الوصال في الفقرة الأسبوعية …. المخصصة للاتحاد العماني للرياضة المدرسية أكد أن البنية الأساسية التي يوفرها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية جاء عن طريق الشراكة مع القطاع الخاص وجاء على رأسها توقيع إتفاقية مع شركة سابكو للرياضة التي من دورها إيجاد المنصة المناسبة للترويج لفعاليات الاتحاد…. وتعاون أيضا مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة عن طريق تنظيمها بطولة الساج لكرة الطائرة …. وأجاب الفاضل بيت سليم عن سؤاله عن اللجنة العمانية للشطرنج والجهود التي بذلت لهذا الصدد وسيتم العمل على استهداف اكثر من 900 طالب وطالبة مع توفير رقع الشطرنج لتدريب الطلاب والطالبات وتأهيل المعلمين المشرفين على الشطرنج المدرسي . كما أيضا تم تدريب الكوادر التدريبية آسيويا .


أما عن بطولة الفتيات …. فقد تم تنظيم العديد من الدورات لتدريب الفتيات والأيام الاولمبية للمدارس وتم استحداث رياضة الإبحار الشراعي … وتم توقيع اتفاقية مع الاتحاد العماني لكرة القدم … وسيتم تدريب معلمات التربية الرياضية مع اتحاد الكرة لتمكينهم في المجال رياضة كرة القدم ونشر اللعبة بين الفتيات في مدارسنا العمانية ….


هذا وقد حث الفاضل يوسف بن عوض نصيب بيت سليم أمين سر اتحاد الرياضة المدرسية في محافظة ظفار على نشر الوعي الرياضي بين الطلاب والطالبات بمدارسنا والأخذ بيد الموهوبين وتشجيعهم على تحقيق الانجازات .

Publier un commentaire

0 Commentaires