فريق كرة القدم لثانوية العامرية يفوز بالبطولة الإقليمية المدرسية بمديرية بني ملال

بعد أن تجاوز في أدوار الثمن والربع كلا من فريقي ثانوية الزرقطوني وإعدادية الحنصالي، كان الموعد مع المتمرس التقليدي لهذه البطولة فريق ثانوية مولاي رشيد بقصبة تادلة، الذي لم يقو هذه السنة على التغلب على عزيمة وإصرار أشبال العامرية ،الذين تغلبوا عليه في مرحلة نصف النهائي .


ليضربوا بذلك موعدا في الدور النهائي ومواجهة فريق ثانوية الحسن الثاني. وبالتالي ضمان تأهل فريق من قلب مدينة بني ملال لأول مرة لتمثيل الإقليم في البطولة الجهوية، بعد أن كان ذلك في السابق، حكرا على فرق المدن المجاورة.


خاصة فرق مدينة قصبة تادلة . مباراة النهاية التي جرت أطوارها بملعب عرفت اكتساح أشبال العامرية لمنافسهم بنتيجة هدفين لصفر عند نهاية الشوط الأول إلا أن فريق ثانوية الحسن الثاني ظهر أكثر تنظيما في الجولة الثانية وأبان لاعبوه عن إصرار كبير للعودة في النتيجة وهو ما تحقق فعلا لتنتهي المباراة بالتعادل .


الضربات الترجيحية أعطت الفوز لأبناء ،الأستاذ المقتدر جمال شمسي الإطار التربوي منسق مادة التربية البدنية بالمؤسسة ،والذين سيمثلون مديرية بني ملال في الأسابيع في البطولة الجهوية حيث سيقابلون الفائز عن مديرية الفقيه بن صالح .

Publier un commentaire

0 Commentaires