ماذا تعرف عن المشي الأفغاني

لممارسة المشي الأفغاني ، لا يوجد شيء أكثر بساطة: فقط يكفي إيقاف التنفس على خطى البدء ، اختر ملعبًا سهلًا: مسار للدراجات ، فارغ في ساعة مبكرة ، او في غابة . اختر الإيقاع الأول الموصى به للمبتدئين: استنشق على ثلاث خطوات ، أمسك أنفاسك برئة كاملة في خطوة واحدة ، وأخرج على ثلاث خطوات ، واحبس أنفاسك مع الرئتين الفارغتين في خطوة.


ستشعر بعدم الارتياح في الدقائق الأولى و فقدان للتوازن. ليس من السهل مزامنة التنفس من دون المشي مثل الروبوت ، أو حتى تجنب على العوائق غير المرئية: سيبدو لك أن الاحتفاظ بالتنفس أمر يصعب مواصلته. ولكن بعد 10 دقائق من الجهد (لا سيما نفسيا) ، ستشعر أنك بدأت في العثور على وتيرة.


اسلوب المشي الأفغاني ، رياضة في جميع الاماكن... لجميع المستويات
أصبح اسلوب المشي الأفغاني ذو شعبية ويعرف عدد متزايد من الممارسين في العالم ، فمن غير شك أنه يمكن ممارسته من قبل الجميع وفي كل مكان. ومن المؤكد أنه سيكون من الأسهل الاستماع إلى الأنفاس في الطبيعة في غابة ما او مكان هادئ ، بعيدا عن الضوضاء والمضايقات الحضرية.


كما أنه لا يوجد مانع من الممارسة المنتظمة في المدينة (بين المنزل والعمل على سبيل المثال) ، حوالي ثلاثين دقيقة في اليوم كحد أدنى ، تسمح ، وفقا لشهادة الموظفين ذوي اوقات الفراغ المحدودة ، بالاستفاذة من منافع هذا النوع من اليوغا -اسلوب المشي الأفغاني-.

Publier un commentaire

0 Commentaires