ورشة في قانون كرة الطاولة لمديريات شمال الضفة برعاية الإتحاد الرياضي المدرسي

رام الله _ محمد سمحة :تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم وعطوفة الوكيل الدكتور بصري صالح رئيس الإتحاد الرياضي المدرسي، وحضور الأستاذ عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي وندين طوقان مسؤولة الرياضة النسوية في وزارة التربية والتعليم العالي.



تم تنظيم ورشة عمل في قانون كرة الطاولة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية لمديريات منطقة الشمال الضفة ولمدة يومين حيث استضافت مديرية نابلس الورشة في قاعة مدرسة سمير سعد الدين للبنات . وتستمر الورشة لمدة يومين بواقع ١٢ ساعه.


شملت شرح مواد القانون في اليوم الأول ومناقشتها وفي اليوم الثاني تم الإنتقال الى التطبيق العملي ، حيث حاضر في الورشة الحكم الدولي علاء ندى والحكم الدولي محمد سمحة ، وفي كلمته شكر عصايرة مديرية نابلس ممثلة بمديرها الأستاذ احمد صوالحه ورئيس قسم النشاطات في المديرية سمر القدح ومشرف النشاط الرياضي تيسير علاونة ومشرفة النشاط الرياضي سلام حرباوي وادارة مدرسة سمير سعد الدين الثانوية للبنات ممثلة بمديرتها سناء دراغمه على جهودهم ومساندتهم في سبيل نجاح هذه الورشة ونقل لهم شكر عطوفة الوكيل الدكتور بصري صالح رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والأستاذ صادق الخضور مدير عام الأنشطة الطلابية في الوزارة ، كما شكر الحكمان الدوليان محمد سمحة وعلاء ندى على جهودهم .


وأضاف أن هذه الورشة هي من ضمن سلسلة من الورشات المهمة التي يعمل الإتحاد الرياضي المدرسي على تنفيذها من أجل النهوض بالرياضة المدرسية وعلى رأسها معلم التربية الرياضية وأن الإتحاد الرياضي المدرسي يسعى أن يكون لدية الكفاية الذاتية من المعلمين والمعلمات المتخصصين في مجال التحكيم والتدريب في جميع الالعاب .


بينما تحدثت رئيس قسم النشاطات في مديرية نابلس سمر القدح حيث رحبت بوفد وزارة التربية والتعليم العالي وشكرتهم على ثقتهم بمديرية نابلس وإقامة هذه الورشة فيها ، كما شكرت الحكمان سمحة وندى وابدت استعداد مديريتها على استضافة أي نشاط ضمن خطة الإتحاد الرياضي المدرسي وتوجهت أيضا بالشكر الى الأستاذ تيسير علاونة وسلام حرباوي مشرفي النشاط الرياضي بالمديرية على متابعتهم وحضورهم وتذليلهم للعقبات .

Publier un commentaire

0 Commentaires