المرحلة الاخيرة من تحضيرات منتخب اليد المدرسي اللبناني استعداداً للبطولة العربية

دخل منتخب لبنان المدرسي لكرة اليد المرحلة الاخيرة من التحضير استعداداً للمشاركة الأولى في البطولة العربية المدرسية لفئة دون 2003، المقررة في القاهرة من 2 آذار المقبل الى 11 منه. ويمثل هذا الاستحقاق فرصة كبيرة للاعبين للاحتكاك مع منتخبات لها خبرة في البطولات العربية والدولية.


ورفع المنتخب من وتيرة استعداداته، بقيادة المدير الفني محمد الاجاتي ومساعده حسن كوثراني، ومدربة حراس المرمى هنادي طرابلس، إذ خاض أكثر من مباراة ودية مع فرق في دوري الدرجة الأولى للرجال، ففاز على المبرة 29 – 27، وتعادل مع الجمهور 30 – 30، وخسر بصعوبة أمام الجامعة اللبنانية الاميركية 29 – 31، والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 30 – 33. كما فاز في مباراتين أمام فوج اطفاء بيروت (بطل لبنان الموسم قبل الماضي) وخسر في اثنتين.


وتبدو مهمة منتخبنا صعبة في البطولة، خصوصاً انه سيواجه منتخبات تخوض مباريات في شكل دوري ومستمر، إضافة إلى انها تمثل منتخباتها الوطنية، بينما لم يزد عمر منتخب لبنان المدرسي أكثر من ثلاثة أشهر. وشهد المنتخب تطوراً كبيراً مقارنة بالفترة الماضية، وسط حماس اللاعبين، والتزامهم الكامل بالتدريبات والتعليمات.


ويضم المنتخب 16 لاعباً، هم تواليا: مهدي توبة، حسن المعنقي، فضل فقيه، محمد طباجة، جاد الحاج علي، جلال بري، محمد فرحات، بسام البستاني، طوني أبو رجيلي، جاد ميشال العبدالله، ضياء زين الدين، رامي منصور، إيفان عازار، جو أبو ديوان، روجيه شاهين ومحمد إبراهيم.

Publier un commentaire

0 Commentaires