انطلاق البطولة الإقليمية للفتيان في كرة القدم بمديرية الفحص أنجرة

تتابع فعاليات البطولة الإقليمية لكرة القدم بمديرية الفحص أنجرة في مختلف الفئات ذكورا وإناثا.فبعد اسدال الستار عن بطولة فئات البراعم والبرعومات والصغيرات والفتيات بتتويج فرق م.عمر بن الخطاب وم.م.دقشير وثا.القصر الصغير وثا.تغرامت.



انطلقت اليوم بملعب القرب بتغرامت بطولة فئة الفتيان بإجراء الدور الأول بمشاركة تسعة فرق : ثانويات تغرامت والقصر الصغير وعبد الكريم الخطابي ومولاي عبد الله وخميس أنجرة والثانوية التقنية القصر الصغير واجوامعة وسيدي احمد بنعجيبة ودار السلام.وعرفت كل اللقاءات منافسة رياضية قوية بين الفرق وتشويقا وإثارة وحضورا جماهيريا غفيرا صفق بحرارة للمشاركين الذين أبانوا عن علو كعبهم وعن إمكانيات محترمة وفرديات هائلة وانضباط طكتيكي .


وقد تأهل إلى الدور نصف النهائي فرق ثانويات القصر الصغير وتغرامت واجوامعة ودار السلام بعد انتصارها على التوالي على فرق ثانويات عبد الكريم الخطابي ومولاي عبد الله وسيدي أحمد بنعجيبة وخميس أنجرة لتضرب موعدا مع نصف النهاية والنهاية يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 بملعب القرب بملوسة.


فتحية رياضية لكل الأساتذة والمديرين على مجهوداتهم الجبارة لإنجاح هذه التظاهرات الرياضية المدرسية وتحية لجمعية الوفاق على تعاونها ودعمها للفرع الإقليمي في إجراء هذه المحطة بملعب القرب بتغرامت.

Publier un commentaire

0 Commentaires