Arab U-P-E and SS

اليوم انطلاق اليوم الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة بالبرنامج الأولمبي المدرسي بقطر

الدوحة/6 فبراير-2019/

يقام صباح اليوم الأربعاء اليوم الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة بالبرنامج الأولمبي المدرسي وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح اليوم بنادي قطر حيث سيكون الافتتاح لهذا اليوم بصالة النادي ثم اقامة المنافسات بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر .

وسوف يحضر فعاليات هذا اليوم العديد من المسؤولين سواء في اللجنة المنظمة للبرنامج برئاسة سعادة ربيعة الكعبي ووزارة التعليم والتعليم العالي واللجنة الاولمبية بالإضافة غلى الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك الهيئات والمدارس المختلفة التي سوف تشارك في هذا اليوم .

وسوف تستمر المنافسات حتى الانتهاء منها في مختلف السباقات والألعاب ويتوقع ان تكون قوية لاسيما في وجود أبطال في مختلف هذه الألعاب يشاركون فيها ويطمحون في التتويج بالميداليات المختلفة .

وكانت اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي قد عقدت العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية وذلك للترتيب لهذا اليوم الذي يمثل أهمية كبيرة عند جميع المسؤولين عن البرنامج لما تشكله هذه الفئة من أهمية كبيرة عند الجميع .

ومن جانبه قال علي الهتمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للرياضة المدرسية أن الجميع يحرص سنويا منذ انطلاق البرنامج الأولمبي قبل 12 عاما أن يتم عمل منافسات لذوي الاحتياجات الخاصة لما تشكله هذه الفئة في المجتمع من اهمية عند الجميع وذلك في إطار جعلهم يتواجدون باستمرار في البرنامج .

وأضاف علي الهتمي: نسعد باستمرار بإقامة هذا اليوم الخاص حيث يكون الحضور كبيرا من كافة المسؤولين وذلك تقريرا لهم ولعزيمتهم الكبيرة في ممارسة الرياضة والحرص على التواجد والمشاركة باستمرار ونسعى لأن يكون التنظيم لهذا اليوم مميزا ويتواكب مع أهمية هذا الحدث .

وأشار علي الهتمي: من المتوقع أن تكون المشاركة كبيرة في ظل حرص العديد من الهيئات التي تهتم بهذه الفئة في التواجد في مثل هذه المنافسات ونتمنى للجميع التوفيق والاستمتاع بما يتم تقديمه خلال هذا اليوم

Tags
Afficher plus

profeps.com

المشرف العام على الموقع الإخباري لأستاذ مادة التربية البدنية و الرياضية بالمملكة المغربية profeps.com

Articles similaires

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

Fermer