تعاون كبير لأكاديمية أسباير في البرنامج الأولمبي القطري

أشاد سعادة ربيعة الكعبي رئيس اتحاد الرياضة المدرسية، رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي المدرسي فى نسخته ال 12 المقامة حاليا على مستوى عدد كبير من المدارس بالمستوى الفني في منافسات كرة القدم وقال: الجميع استمتع بمستوى فني عال لتلك المنافسات التي شهدت مشاركة كبيرة من جانب المدارس، ونشكر المسؤولين في اكاديمية اسباير على التعاون الكبير والمتابعة المستمرة لهذه المنافسات لاكتشاف العناصر المميزة واللاعبين الموهوبين الذين يمكن الاستفادة منهم في المستقبل داخل انديتنا وكذلك المنظمين الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل أن تكون تلك المنافسات بهذه القوة.
وأشار سعادة ربيعة الكعبي إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد المزيد من المنافسات القوية ليس في كرة القدم فقط بل في كل الألعاب من اجل الوصول إلى المراحل الاقصائية ومعها يزيد المستوى الفني للمشاركين وبالتالي دائرة الاختيار للأفضل تكون أكبر، وأدعو جميع المشاركين إلى الاستمتاع بتلك المنافسات القوية وتقديم افضل ما لديهم وجعل الرياضة باستمرار بمثابة منهج حياة يومي لهم لتحقيق أكبر استفادة.


منافسات القدم
ومن ناحية اخرى وصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي إلى مراحل جيدة من التنافس حيث شهدت منافسات كرة القدم تأهل العديد من الفرق للدور الثالث من البطولة بعد أن قدموا مستويات رائعة، وفي المرحلة الثانوية والتي أقيمت على ملاعب نادي السيلية وضمن المجموعة الأولى تأهل فريقا المدرسة الأردنية والباكستانية الدولية للدور الثالث حيث احتلا المركزين الأول والثاني في المجموعة.
وفاز فريق المدرسة الاردنية على الباكستانية الدولية، ثم على المدرسة السودانية، ثم على مدرسة اكاديمية الدوحة، في حين فازت المدرسة الباكستانية على مدرسة الدوحة اكاديمي، وعلى المدرسة السودانية، وفي المجموعة الثانية تأهل لنفس الدور المدرسة الفلسطينية والـ أيه ام اس الهندية بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في المجموعة.
وفي المجموعة الثالثة تأهل للمرحلة الثالثة مدرستا الخليج الانجليزية وأكاديمية قطر الكندية بعد أن قدمتا مستوى فنيا متميزا.
وفي المجموعة الرابعة صعدت المدرسة التونسية ومدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية للدور الثالث من المنافسات بعد احتلال المركزين الأول والثاني بالمجموعة التي شهدت مواجهات قوية.

Publier un commentaire

0 Commentaires