انطلاق منافسات المبارزة بالبرنامج الأولمبي المدرسي القطري


الدوحة/18 يناير-2019/ انطلقت منافسات المبارزة في منافسات النسخة ال ١٢ للبرنامج الأولمبي المدرسي ووصلت الى المراحل النهائية لها في المرحلة الابتدائية حيث جاءت المنافسات قوية وسط متابعة من مسؤولي الاتحاد والمدربين وذلك لمتابعة المشاركين فيها واختيار الأفضل للانضمام لمراكز التدريب التابعة للاتحاد .


وفي منافسات الفلوريه للمستوى الثاني تأهل الثنائي يوسف إيهاب الديب وفهد المنصوري للمباراة النهائية للمنافسات وفاز يوسف إيهاب من مدرسة الاندلس الخاصة على نايف عقيل من مدرسة عبد الله بن زيد ال محمود النموذجية بنتيجة ١٥ / ٣ ثم فاز على اللاعب عبد الله اوزمان من مدرسة باك شمعة بنتيجة ١٥ / ٥ .


وفي المقابل فاز فهد المنصوري من المدرسة الأردنية للبنين على عبد الله محمد راشد المري من مدرسة رويال الدولية بنتيجة ١٥ / ٥ كما فاز على اللاعب عبد الله سعد مبارك من مدرسة الأندلس بنتيجة ١٥ / ٩ بعد لقاء مثير من اللاعبين .


وفي منافسات الأبيه للمستوى الاول في المرحلة الابتدائية تأهل اللاعبان مارشيز ثيهو من مدرسة بونابرت ليسه وبلازيزو ايفو من مدرسة بارك هاوس للمباراة النهائية للبطولة .


وجاء تأهل مارشيز ثيهو للنهائي بعد أن فاز على اللاعب لوكا جيليك من مدرسة بارك هاوس بنتيجة ١٥ / ٤ ثم في المباراة الثانية له على اللاعب تيشان بابست من مدرسة ليسه بونابرت بنتيجة ١٥ / ٩ بعد مباراة قوية بين اللاعبين للبحث عن الانتصار والتأهل للنهائي .


في حين تأهل بلازيو ايفو للنهائي وذلك بعد الفوز في المباراة الاولى على ليوندس جويدارد بنتجة ١٥ / ٢ ثم فاز علي يوسف ياسر من مدرسة عبد الله بن زيد آل محمود بنتيجة ١٥ / ٤ ليصل للنهائي .


وفي منافسات الكرة الطائرة أقيمت في المرحلتين الأعدادية والثانوية وذلك يوم أمس على صالة اتحاد الكرة الطائرة بالنادي العربي وسط حضور مميز من جانب مسؤولي الاتحاد وكذلك المدربين بالأندية وذلك لرؤية اللاعبين واختيار العناصر الجيدة للمنتخبات لاسيما في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المتميزين في المنافسات .


وكانت البداية مع منافسات المرحلة الثانوية للمدارس الحكومية فازت مدرسة أبن تيميه على الجميلة بنتيجة ٢ / ٠ وبنفس النتيجة السيلية على مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الاعمال وكذلك أبن تيمية على قطر للعلوم المصرفية وإدارة الاعمال وكانت اخر المباريات بفوز مدرسة ناصر بن عبد الله العطية على مدرسة الجميلة بنتيجة ٢ / ٠ .


وفي منافسات المرحلة الإعدادية للكرة الطائرة أيضا فازت مدرسة علي بن أبي طالب على دخان بنتيجة ٢ / ٠ وكذلك فازت مدرسة الشمال على سميسمة بنفس النتيجة .


كما فازت مدرسة حمزة بن عبد المطلب على الجميلة بنتيجة ٢ / ٠ ثم محمد بن جاسم آل ثاني على اليرموك بمتنيجة ٢ / ٠ .


وفي منافسات كرة السلة للفتيات للمرحلة الابتدائية والتي أقيمت على صالة رياضة المرأة القطرية فازت مدرسة لعبيب الأبتداية على مدرسة سمية بنتيجة ١٤ / ٠ ثم مدرسة صفية على مدرسة الهدى بنتيجة ٤/٢ ثم مدرسة قطر على التعاون بنتيجة ١٠ / ٠ واخر المباريات فازت فيها مدرسة أسماء على مدرسة الخوارزمي بنتيجة ٤ / ٣ .



Publier un commentaire

0 Commentaires