Arab U-P-E and SS

تواصل فعاليات البرنامج الأولمبي القطري المدرسي دوري المدارس لكرة القدم

تواصلت اليوم، فعاليات النسخة الثانية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي، حيث أقيمت منافسات كرة السلة للمرحلة الابتدائية، وكرة الطاولة للمرحلة الابتدائية أيضا، وكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية.

ففي كرة السلة التي أقيمت على صالة الاتحاد في الغرافة، شهدت منافسات المستوى الثاني تأهل مدرسة الإشبال الابتدائية الدولية إلى الدور الثاني بتصدرها لمجموعتها إثر فوزها على كل من مدرسة اوفاز الدولية فرع أزغواي (15-صفر)، ومدرسة اوفاز الدولية فرع الدفنة (17-2).

وفي منافسات المستوى الأول، تأهلت مدرسة أكاديمية الجزيرة للدور الثاني وذلك بعد الفوز على مدرسة أوزفاز الدولية أزغواي (5-3).

وعلى صعيد المدارس الحكومية، تأهلت فرق مدارس سعد بن أبي وقاص وابن سينا وعمر بن الخطاب الثانية إلى دور الستة عشر بعد منافسات قوية أقيمت على صالة الاتحاد بالغرافة.

وجاء تأهل مدرسة عمر بن الخطاب الثانية بعد فوزها على كل من أم صلال محمد النموذجية (2-1)، ومدرسة الوكير (8-صفر)، فيما تأهلت مدرسة سعد بن أبي وقاص بعد فوزها على كل من ابن سينا (6-3)، ومدرسة أم صلال محمد النموذجية (8-5)، على مدرسة عمر بن الخطاب الثانية (7-2)، ومدرسة الوكير النموذجية (1-صفر).

أما مدرسة ابن سينا فقد تأهلت بعد فوزها على كل من الوكير (1-صفر)، ومدرسة عمر بن الخطاب الثانية بنتيجة (12-5)، ومدرسة أم صلال محمد (5-1).

وفي منافسات كرة الطاولة للمستوى الأول للمرحلة الابتدائية، اختتمت منافسات الفردي التي أسفرت عن فوز ليث سعد بارودي من مدرسة خليفة النموذجية بالمركز الأول ، وحصول علي مبارك سعيد من مدرسة الخور النموذجية على المركز الثاني، وحلول يوسف أحمد محمود من مدرسة جرين بارك الخاصة في المركز الثالث.

أما في منافسات الكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية حكومي التي أقيمت بصالة اتحاد الكرة الطائرة في النادي العربي، فقد فازت مدرسة روضة راشد على مدرسة عمر بن الخطاب بنتيجة (2-صفر)، ومدرسة عبد الله المسند على مدرسة الأمام الشافعي، ومدرسة الكعبان على مدرسة صلاح الدين بنفس النتيجة.

كما فازت مدرسة روضة راشد على مدرسة صلاح الدين بنتيجة (2-صفر)، ومدرسة عبد الله المسند على مدرسة الكعبان بنفس النتيجة.

Tags
Afficher plus

profayoub

Professeur d'éducation physique et sportive au Maroc académie Sous-Massa depuis 1998. formation au Centre pédagogique de Taza ( promo 96-98). Passionné du : Vélo , pêche , informatique , gastronomie , musique( luthier).

Articles similaires

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

Fermer