طانطان تنظم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي ، صبيحة الثلاثاء 27 نونبر 2018

طانطان تنظيم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي
نظمت المديرية الإقليمية لطانطان، صبيحة الثلاثاء 27 نونبر 2018، البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي المنظمة تحت إشراف الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.
وعرفت التظاهرة، التي احتضنت أطوارها ساحة السلم والتسامح، حضور المدير الإقليمي لمديرية طانطان السيد بركة توبي، رئيس الفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، والسادة أعضاء الفرع الجهوي وممثلي السلطات المحلية، كما تميزت مشاركة مكثفة للمتسابقات والمتسابقين من مختلف الفئات العمرية، ذكورا وإناثا ومن جميع الفئات مؤطرة بالوفود الممثلة للمديريات الإقليمية لكلميم، سيدي إفني، طانطان وأسا-الزاك .
ويتوخى الفرع الجهوي من تنظيم هذه المبادرة إلى تحفيز وزرع الروح الرياضية لدى المشاركين وتقوية الشعور بالقيم الإنسانية النبيلة.
وتوجت البطولة، التي تصدرت مديرية سيدي إفني ترتيب ميدالياتها، بتوزيع شواهد تقديرية وميداليات على المتفوقين في مختلف السباقات.
يشار أن الفرق المتأهلة من هذه البطولة الجهوية ستشارك مباشرة في منافسات البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي التي ستحتضن أطوارها مدينة مراكش خلال منتصف شهر دجنبر المقبل.
حضر أيضا مجريات البطولة الجهوية مجموعة من فعاليات مهتمة بالشأن الرياضي المدرسي، إضافة إلى حشد كبير من التلاميذ والتلميذات الذين التأموا على جنبات المطاف الواسع الذي تم اختياره من طرف المشرفين و في مقدمتهم أساتذة التربية البدنية ، ومفتشي المادة وأعضاء الفرع المحلي للجامعة المذكورة ورؤساء مكاتب الرياضة المدرسية بالمديريات الإقليمية، وممثلي وسائل الاعلام.
---------
الصور عن الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.
المتابعة لمصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية

Publier un commentaire

0 Commentaires